إعلانات
لعبة حرب الملوك

قص شعر عارضة الأزياء

استخدمي إبداعك ومهارتك في إظهار العارضة الجميلة بإطلالة مميزة ورائعة عن طريق تصفيف شعرها وانتقاء أجمل ملابسها ضمن هذه اللعبة المثيرة والممتعة، يجب أن تبدو البنت عارضة الأزياء باجمل حلة عند انتهائك من تجهيزها.
تحميل مشغل الفلاش
قيّم هذه اللعبة

لعبة ممتعة تقومين من خلالها باستخدام مهاراتك الخاصة بتجهيز عارضات الأزياء بابتكار أجمل تسريحات الشعر الحديثة واختيار أروع الملابس لتظهر العارضة بأبهى حلة. فتقومين بغسل شعرها وقصه وتصفيفه وصبغه بألوان رائعة، ثم تختارين أجمل الأزياء لتواكبي آخر صيحات الموضة.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
عن طريق الماوس (الفأرة) قومي بغسل شعر الفتاة باستخدام الدوش والشامبو لتهيئتها للمرحلة التالية، انقري على زر السهم المشار اليه للانتقال لتجفيف شعرها، المطلوب منك في المراحل السابقة تقديم افضل مهاراتك لتجميع أكبر قدر من المال لاستخدامه في المراحل القادمة، ثم البدء بمرحلة تصفيف الشعر و ابتكار التسريحة التي ترغبين بها عن طريق الأدوات الموجودة في الأيقونات على يمين و يسار العارضة، وعند الانتهاء تذهبين لاختيار لون الشعر المناسب من عدة ألوان رائعة، ثم الانتقال لاختيار الملابس بالضغط على الأزياء المتاحة أو شراء الألبسة الجديدة، و بذلك تكون العارضة جاهزة لبدء العرض، ستلاحظين عدة خيارات لتكبير الصورة أو طباعتها أو حفظها، كما يمكنك تغيير مكان العارضة عن طريق استخدام الماوس في حمل العارضة من مكان إلى آخر.
إعلانات
لعبة حرب الملوك