إعلانات

لعبة حرب الملوك 7 - موقع أرض الالعاب

لعبة حرب الملوك

لعبة حرب الملوك، لعبة حربية استراتيجية، العبها مجانا الآن، ابدأ بناء امبراطوريتك الحربية واحكم العالم

لعبة حرب الملوك

 

لعبة حرب الملوك ، لعبة استراتيجية حربية يتم لعبها بداخل متصفح الانترنت مباشرة وبدون الحاجة للانتظار والتحميل وبدون تنصيب اي برمجية أو إضافة.أصبح بإمكانك الآن إعادة كتابة التاريخ من جديد، كل ما عليك القيام به هو اختيار قبيلتك المفضلة والتسجيل، لتكون خلال ثوان معدودة حاكما لإمبراطوريتك الخاصة، ولتبدأ خوض مجموعة من المغامرات المشوقة المليئة بالتحدي والإثارة.

 

12 شعبا، و 16 وحدة حربية استراتيجية

ستتمكن في بداية اللعبة وبعد التسجيل من التعرف على خصائص الشعوب واختيار الشعب الذي تفضله

 

صورة الوحدات القتالية في لعبة حرب الملوكتبدأ اللعبة باختيارك لشعبك المفضل، يمكنك الاختيار من بين اثنا عشر شعبا مختلفا بما فيه الشعب العربي، تتشابة الشعوب في بعض خصائصا القتالية والاقتصادية، إلا أن كل منهم يمتاز بوحدة قتالية خارقة لا تمتلكها الشعوب الأخرى، كما يمتاز كل شعب بميزة اقتصادية في انتاج أحد الموارد. تنقسم الوحدات الحربية في لعبة حرب الملوك إلى ثلاث أنواع رئيسية: المشاة ، والفرسان ، وآلات فك الحصار كالمقاليع والمنجنيق ومحطمات الأبواب. يمكنك التعرف بشكل اكبر على الوحدات الحربية كل على حدة، لمعرفة ميزاتها وطريقة استعمالها، عادة تستخدم وحدات المشاة والفرسان من اجل الهجوم والدفاع وجمع الغنائم، بينما تدعم الوحدات الثقيلة جيشك من أجل تحطيم سور القلاع الحربية واقتحامها، بينما يستخدم الفرسان غالبا لتنفيذ الهجمات المباغتة، والقيام بعمليات الإنقاذ والدعم السريع نظرا لسرعتها الفائقة مقارنة ببقية الوحدات القتالية. تمتاز لعبة حرب الملوك بالروح الجماعية، في حين يمكنك اللعب بشكل فردي، تمتلك خاصية إنشاء تحالف او الانضمام لتحالف، التحالفات تخوض الحروب معا، تدافع عن أعضاءها وتمدهم بالموارد والقوات إن لزم الأمر.

 

 

خصائص نوعية لكل شعب من الشعوب

لكل شعب أو قبيلة في لعبة حرب الملوك سلاح خاص ومورد اقتصادي متقدم

 

الشعب العربي: من أحد اقوى الشعوب في لعبة حرب الملوك، ويمتاز المقاتل الانكشاري العربي بقوة هائله وقدرة على التحمل والصبر في اعتى الظروف، فهو من أقدم المقاتلين في التاريخ.ظهرت وازدهرت اللغة العربية في بلاد الخليج العربي، على شكل قبائل تعيش في الصحراء مما جعل العرب من أشرس المقاتلين ،لتعودهم وقدرتهم على خوض الحروب في الظروف المناخية القاسية.

 

شعب الفرنجة: ظهر الفرنجة في نهايات القرن الثالث وبدايات القرن الرابع، وقد استوطنوا ما يعرف الآن بالمانيا، واجزاء من فرنسا ليشكلوا فيها امبراطوريتهم القوية.خاض الفرنجة العديد من الحروب وتوسعت امبراطوريتهم في عصور التاريخ القديمة وبمراحل متفاوتة ليتم غزو مساحات واسعه من اوروبا ومن اهم اسماء الوحدات الفرنجية في لعبة حرب الملوك الامبراطور، الملك، البارون، النبيل أو النبيلة، المندوب الدبلوماسي والفيكونت.

 

سجل وابدأ اللعب مجانا الآن للتعرف على المزيد من الشعوب والوحدات القتالية في لعبة حرب الملوك: